أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





ميزان أغذية

ميزان أغذية Powerology Food and Nutrition Scale من منّا لا يرغب في مراقبة صحته والتعرف على حجم القيم الغذائية التي ي ..



10-03-2021 05:39 مساء
سعيد شفيقي
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-11-2020
رقم العضوية : 552
المشاركات : 181
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 18-2-1988
قوة السمعة : 10
 offline 


ميزان أغذية Powerology Food and Nutrition Scale 

من منّا لا يرغب في مراقبة صحته والتعرف على حجم القيم الغذائية التي يستهلكها يومياً؟ بالتأكيد ستحتاج لتحقيق ذلك إلى ميزان مُصمَّم خصيصاً ليقدّم لك كل المميزات المهتمة بمتابعة القيم الغذائيّة في طعامك وغذائك بوجباته المختلفة. ميزان أغذية Powerology Food and Nutrition Scale يوفّر كل هذه الوظائف وأكثر، بمزاياه المتنوعة وتصميمه الجذّاب.
يتميّز ميزان أغذية Food and Nutrition Scale من شركة Powerology العالمية لصناعة المنتجات الذكية والاكسسوارات الشحن والتوصيل الكهربائي بالتصميم الأنيق واللون الجذّاب والجودة العالية، كما أنّه خفيف الوزن ويمكن حمله في أي مكان، وسهل التنظيف والاستخدام، ويتكوّن من مُستشعرات تمكّنك من القياس بدقة عالية. كل ذلك يجعل من الممكن وصفه بميزان التغذية الرقمي المثالي.
ويمكنك طلبه عبر موقعنا الالكتروني متجر جملة المتجر الرائد في دولة الإمارات العربية والمخصص للبيع المنتجات الالكترونية الذكية والمستلزمات المنزلية واكسسوارات السفر والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال المميزة وغيرها الكثير. 
وسنشرح لكم في هذه المقالة عن مميزات ميزان أغذية Food and Nutrition Scale من شركة Powerology ومواصفاته العالمية.
جودة عالية
بفضل مستشعراته عالية الدّقة ودقيقة القياس، يوفّر ميزان Powerology Food and Nutrition Scale نظاماً من أدق نُظُم قياس الأطعمة والقيم الغذائية. يتيح هذا النظام قياس أدق القيم، كالدهون والسعرات، بسرعة فائقة واحترافية عالية. لا حاجة لتعديل الأوزان وتغيير أوضاع الأطعمة، فالمستشعرات الحسّاسة ستعرض القيم المناسبة بمجرّد وضع العينات.
سهل الحمل
لا يكلّفك ميزان Powerology Food and Nutrition Scale عناء ومشقة حمله. يتميّز هذا الميزان بتصميمه الخفيف والمتناسق الذي لا يتعدى وزنه الكيلوغرام. يقدّم هذا التصميم فوائد جمّة لكل شخص مُهتم بغذائه الصحي، فهو يمكّن من قياس القيم الغذائية للأطعمة المتنوعة أينما أردت أو احتجت، سواء في السوق أو المطعم أو النادي أو حتى في منزل أصدقائك.
ولسهولة حمله، يُعدّ هذا الميزان المتطور خير صديق أينما ذهبت وحللت لما يوفّره من مزايا عديدة للمحافظة على الصحة ولضمان حياة مديدة.
تصميم أنيق ولون جذّاب
ليس فقط الوزن الخفيف هو ما يميّز ميزان  Food and Nutrition Scaleالمقدم من شركة الكندية Powerology بل أيضاً تصميمه الفريد ولونه الجذّاب. يمتاز هذا الميزان بتصميم أنيق مسطح ولون أبيض منتقى بعناية. إنّ هذا التصميم واللون الفاخر يجعلان الميزان متوافق مع ديكور منزلك أو مكتبك، فاللون الأبيض معروف بتوافقه العالي مع مختلف الألوان والأذواق.
كذلك يقدّم التصميم المُسطَّح القدرة السلسة على التخزين، حيث يمكن تخزينه جانبياً أو بشكل مُسطَّح على رفوف المطبخ أو المكتب أو حتى في أدراج خزانتك. كما أنّ صغر حجمه يجعل تخزينه ممكناً في المساحات الضئيلة كالمطابخ متوسطة الحجم. ويوفّر أيضاً ذلك التصميم المسطح واللون الأنيق البساطة في الحمل والجمال في التوافق مع ألوان الحقائب المختلفة.
بطارية داخلية تدوم طويلاً
لن يخذلك ميزان Powerology Food and Nutrition Scale خلال تحضير وصفاتك، فهو يتضمّن بطارية قوية طويلة العمر ستكون وفية في كل أوقات حاجتك. فلن يفتقد المرء الميزان في منتصف صنع وصفة العشاء، ولن يحتاج إلى طلب ميزان بديل من الأصدقاء والجيران في أثناء العمل.
كذلك تمتاز هذه البطارية بسرعة الشحن العالية، مما يوفّر الوقت ويجنّب المستخدم الانتظار لساعات طويلة قبل أن يعود الميزان بكل قوته وطاقته مجدداً. وبفضل كونها بطارية داخلية، لا تؤثّر البطارية في الشكل الجمالي للميزان، كما لا تستلزم تثبيت بطارية خارجية.
ولا يخفى على أحد أنّ البطارية المتفوقة الصادرة عن شركة Powerology الرائدة في عالم المنتجات التقنية، يمكنها أن تستمر دواماً كاملاً. ما يعني أنه الميزان المناسب للأعمال، حيث أنّه لن يتوقف بسبب ضعف شحن البطارية أو ما شابه من المشكلات.
تطبيق مُضمّن للأجهزة المحمولة
لا يأتي ميزان Powerology Food and Nutrition Scale منفرداً، وإنّما يأتي مقروناً بتطبيق عصري لأجهزة المحمول المتنوعة. سواء أكان الهاتف Android أم IOS، فإنّ التطبيق المُضمَّن سيكون متوفراً بسهولة، ناهيك عن سلاسة استخدامه ومراعاته لكافة قواعد التصميم والاستخدام للتطبيقات الذكية.
تأتي أهمية التطبيق من قدرته على تحديد أكثر من 7800 نوع طعام، ومن ارتباطه بقاعدة بيانات وزارة الزراعة الأمريكية. كل هذه المزايا لا تجعل ميزان Powerology Food and Nutrition Scale مُجرّد ميزان أغذية عادٍ فحسب، بل أيضاً أداة لتحديد الغذاء الأفضل لجميع الفئات العمرية من الكبار والصغار.
هذا يضع في متناول اليدين الفوائد الصحية للأطعمة، بل وأيضاً أضرارها، مما يمكّن من تحديد الغذاء المناسب وبناء وصفة صحية وفق معايير علمية وأسس مدروسة تأتيك مباشرةً من مصادر موثوقة.
قياس أكثر من 20 قيمة غذائية
يجهل كثيرون أنواع القيم الغذائية المختلفة، ولكنَّ ميزان Powerology Food and Nutrition Scale سيزيل هذا الجهل بالتأكيد. فبين الدهون والبروتين والسعرات يكمن سر الحياة المديدة والغذاء الصحي. لهذا يوفّر هذا الميزان المُتطوِّر إمكانية قياس قائمة عريضة من القيم الغذائية للأطعمة، مما يوفّر تجربة مناسبة للأشخاص بحسب حالتهم الصحية، أو فئتهم العمرية، أو حتى بحسب النظام الغذائي الذي يتبعونه. فإنّ مريض الكوليسترول مثلاً سيتمكّن من تحديد الغذاء قليل الدهون المناسب لصحته، وإنّ طاهي الطعام المحترف سيتمكن من تحديد الغذاء المناسب لزبائنه وفقا لفئتهم العمرية.
نطاق قياس واسع ووحدات قياس مختلفة
إنّ ميزان Powerology Food and Nutrition Scale غير محدود بنطاق قياس ضيّق، وإنّما يتمتع بنطاق واسع ومرضٍ يتراوح بين 5000g - 5g. نطاق كهذا يتيح قياس شريحة واسعة من الأغذية بمرونة، كما يقلّل عمليات القياس المتعددة إلى عملية واحدة سريعة يُحدّد فيها المستخدم ما يناسبه من الطعام بكميات مضبوطة.
كما لا يقتصر ميزان Powerology Food and Nutrition Scale على وحدة قياس واحدة، بل تتنوع خياراته لتشمل وحدات قياس متنوعة، كالغرام والكيلوغرام. يؤمّن هذا التنوع في القياسات مرونة أكبر في ضبط الكميات المطلوبة والقيم الغذائية المنشودة، بغض النظر عن القدرة على إرضاء شرائح المستخدمين المختلفة وحاجاتهم المتنوعة.
سهل التنظيف والاستخدام
يشكّل التصميم غير المألوف لميزان Powerology Food and Nutrition Scale مزيّة أساسية تسهّل من عملية التنظيف. فتصميمه المسطح يجعل التنظيف أكثر سلاسة، كما يمنع الأوساخ من إيجاد طريقها إلى الالتصاق بأسطحه.
ولأنّ منتجات Powerology تضع نصب عينيها المستخدم، ولأنّها تأخذ على عاتقها تطوير منتجات تستهدف المستخدم النهائي، فإنّ ميزانها صُمّم خصيصاً للمستخدم العادي، حيث لا يحتاج إلى خبراء تقنيين أو صحيين لاستخدامه. ولتأمين استخدام أبسط، يأتي الميزان مع توصيف (كتالوج) واضح الشرح ومتوسط المستوى، مراعياً بذلك مستويات المستخدمين، ومقلّلاً التعقيدات الناتجة عن تقنيات كهذه.
وبعكس المنتجات الأخرى متعددة الاستعمالات المتباعدة، فإنّ ميزان Powerology Food and Nutrition Scale يركّز على مهمة ووظيفة واحدة فقط: تزويد المستخدم بميزان متكامل وبسيط. ولهذا يراعي الميزان قواعد الاستخدامية (Usability) بصرامة، ويتجنّب تشويش المستخدم بخيارات كثيرة وغير مفيدة.

يشكّل ميزان Powerology Food and Nutrition Scale ثورةً في عالم أجهزة قياس الأغذية بتصميمه الفريد وخياراته المتعددة. فهو يأتي بتصميم انسيابي صغير الحجم وسهل الحمل، مما يسهل استخدامه وتنظيفه. كذلك يحمل بطارية طويلة العمر وسريعة الشحن، ناهيك عن خيارات القياس المتنوعة، مما يجعله جهاز ضروري الاقتناء في كل بيت ومطبخ لضمان حياة وتغذية صحية، ويمكنك طلبه بسهولة عبر موقعنا متجر Jomla الالكتروني والاستفادة من العروض والخصومات المميزة التي نقدمها على جميع منتجاتنا الالكترونية الذكية على مدار العام. 







المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الميزان التجاري doaausef3li
0 74 doaausef3li

الكلمات الدلالية
ميزان ، أغذية ،


 







الساعة الآن 10:10 مساء