أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





كيف يمكنك الاستثمار عبر مشروع peace

ما الذي نفعله PEACE هو مشروع استثماري عالمي يستثمر في المشاريع التي تعزز الانسجام وتضفي قيمة على اقتصاد العالم. الهدف ا ..



06-03-2021 08:37 مساء
ما الذي نفعله
PEACE هو مشروع استثماري عالمي يستثمر في المشاريع التي تعزز الانسجام وتضفي قيمة على اقتصاد العالم.

الهدف الرئيسي هو تنفيذ منصة جديدة لتنمية الاقتصاد العالمي المستدام تكون عادلة وآمنة وشفافة.

مع العديد من القضايا السلبية المحيطة بالاقتصاد الحالي ، تعمل PEACE على إنشاء اقتصاد جديد يمكن لأي شخص مؤهل المشاركة فيه على مستوى العالم من خلال منصته التي تؤمن استثماراتهم وتحميها.

سيكون الاستثمار من خلال شركة قابضة برأس مال مدفوع قدره 10 مليارات دولار أمريكي ، يتكون من النقد والأصول والسلع.

سياسة النظام البيئي للسلام
جلب الانسجام والسلام والتقدم لشعوب واقتصاد العالم
 لا يهدف هذا المشروع إلى الإضرار بأي دولة أو حكومة أو منظمة أو صناعات أو مؤسسة مالية ، ولكنه يهدف إلى دعم العالم للتعافي من الأزمة المالية والتحول إلى اقتصاد أفضل

سوف تولد الفرص الرئيسية في مشروع النظام البيئي للسلام اقتصادًا جديدًا سيؤدي إلى السلام العالمي:
1- الغذاء للجميع
2- الوطن للجميع
3- الصحة للجميع
4- التعليم للجميع
5- الوظيفة والدخل للجميع
6. نظام للجميع
7- العدالة للجميع

سيستفيد العالم من برامج وأنظمة السلام ، لذلك نحن ندعو الجميع وجميع القطاعات ، بما في ذلك الجمهور والأفراد والأعمال والشركات والحكومات والمؤسسات المالية غير الحكومية وقطاعات التعليم والجمعيات الخيرية والرفاهية للمشاركة والمساهمة والتعاون معنا من أجل تعزيز وتطوير الأعمال والتجارة والاستثمار والشراكة من أجل المنفعة المتبادلة بين جميع الدول. شكرا لك.

مزيد من التفاصيل عبر موقعنا :

What We Do
PEACE is a global investment project that invest in projects that promote harmony and brings value to the economy of the world.

Main objective is to implement a new platform for global sustainable economy development that is fair, safe and transparent.

With many negative issues surrounding current economy, PEACE is creating new economy which anyone qualified can participate globally through its platform that secure and protect their investment.

Investment will be through a holding company with US$10B paid up capital, comprising of cash, assets and commodities.

PEACE ECOSYSTEM POLICY
Bring harmony, peace and progress to the people and economy of the World
This project aim NOT to harm any countries, government, organization, industries or financial institution but is a project aim to support the world to recover from financial crisis and transform to better economy

KEY OPPORTUNITIES IN THE PEACE ECOSYSTEM PROJEC WILL GENERATE NEW ECONOMY WHICH WILL LEAD PEACE FOR GLOBAL :
1.Food for All
2.Home for All
3.Health for All
4.Education For All
5.Job and Income for All
6.System for All
7.Justice for All

The world will benefits from the Peace programs and systems so we are inviting everyone and all the sectors, including public and individuals, business & corporations, governments, financial institution NGOs, Education sectors, charities & welfare to participate, contribute and Collaborate with us to promote and develop Business, Trade, Investment and partnership for Mutual benefit between all the nations. Thank you.

More details via our website :




الكلمات الدلالية
يمكنك ، الاستثمار ، مشروع ، peace ،


 







الساعة الآن 01:13 مساء