أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





علامات الاصابة بسرطان المبيض

كشفت دراسة صادرة عن مركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة، عن أن انتفاخ المعدة المفاجئ قد يشير إلى إصابتك بالعديد من ..



05-03-2021 01:20 مساء
كشفت دراسة صادرة عن  مركز أبحاث  السرطان في المملكة المتحدة، عن أن انتفاخ المعدة المفاجئ قد يشير إلى  إصابتك بالعديد من الأمراض الخطيرة، فقد لا يكون انتفاخ المعدة لأسباب  حميدة دائما، والذى يحدث نتيجة تمدد البطن لاستيعاب الرياح الزائدة،  وبالتالي يعطيك شعورا بالانتفاخ الذى يكون ناتجا عن اتباع نظام غذائى غير  صحى، طبقا لما نشر في موقع ميديكال اكسبريس.
سكسي - سكس حيوانات - سكس محارم .
وانتفاخ  المعدة يرجع لعدة أسباب أهمها تناول الأطعمة الغازية مثل الفول والبروكلي،  لذا لابد من تجنب تناول مسببات الغازات حتى يمكنك تخفيف الانتفاخ، حيث  تبين معظم الأشخاص الذين يعانون من الانتفاخ يبدأون في الشعور به في سن  مبكرة، ولكن إذا أصيب شخص ما بالانتفاخ فجأة في سن أكبر فهذا يكون علامة  خطيرة الى اصابته بأمراض أخرى أكثر خطورة.
ويشير انتفاخ البطن المزمن إلى عدة علامات أهمها الإصابة بالأمراض التالية:
 

1. التهاب الأمعاء

2.إمساك

3.عدم تحمل اللاكتوز

4.مرض الاضطرابات الهضمية ، أو (في حالات نادرة) السرطان.

وأشارت  الدراسة إلى أن الانتفاخ المزمن قد أحد أعراض سرطان المبيض والأمعاء، حيث  يتسبب السرطان أحيانًا في تراكم السوائل في البطن المعروف باسم الاستسقاء،  وقد ينتج عن تراكم هذه السوائل تورمًا يمكن أن يجعل البطن مشدودة.

 
ووفقًا لهيئة الصحة البريطانية  ـ NHS ، فأن مكن أن يؤدي عدم تحمل الطعام إلى الانتفاخ في الحالات التالية:
[CENTER]سكسي - سكس - صور سكس - سكس امهات - سكس محارم - تحميل سكس - قصص سكس - سكس مصري - سكس حيوانات - نيك .

 

1.عندما تفشل امعاؤك في تفريغ الطعام بشكل صحيح .

2.يتسبب الطعام في احتباس الغازات

3. ينتج الكثير من الغاز كرد فعل للطعام.

و  توضح NHS ، فإن الأطعمة الأكثر شيوعًا التي تسبب المشاكل هي القمح أو  الغلوتين ومنتجات الألبان، مع تجتب الاحتفاظ بالطعام لمدة أسبوعين لأنه من  أحد الأسباب التي تؤدى الى مشكلة الانتفاخ.
[/CENTER]





الكلمات الدلالية
علامات ، الاصابة ، بسرطان ، المبيض ،


 







الساعة الآن 06:53 مساء