أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





منصة تروايديا للخدمات التسويقية وصناعة المحتوي

منصة تروايديا مجموعة تروايديا (True idea) تتكون من فريق مختص بالتسويق وصناعة المحتوى وهي مجموعة إبداعية يقودها فريق عمل ..



14-02-2021 03:36 مساء
منصة تروايديا

مجموعة تروايديا (True idea) تتكون من فريق مختص بالتسويق وصناعة المحتوى وهي مجموعة إبداعية يقودها فريق عملٍ سعودي احترافي يمتلك خبرات طويلة في مجالات متعددة مثل التسويق والإدارة والتقنية وإدارة العلاقات العامة وإدارة وصناعة المحتوى، استطاعت مجموعة الفكرة الحقيقية من خلال عملها المتميز عقد العديد من الشراكات المرموقة في السوق السعودي، وعقد أيضا شراكات مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص إضافةً إلى القطاع المجتمعي وما يضمه من جمعيات ومؤسسات.

خدمات مجموعة تروايديا في الإبداع البصري
الابداع البصري يتطلب الاحترافية والابتكار لنصنع هويتك التجارية بطريقة مثالية وجذابة مهما كان احتياجك أو طلبك الخاص بالهوية البصرية ومكوناتها المختلفة كالشعار والمطبوعات مثل  البزنس كارت والبروشور والكتالوج والرول أب وغيرها نستطيع تنفيذه بإبداع حتى نحقق لك رغبتك في صناعة هوية أو منتج يليق بك وينطلق من أحد الفنون البصرية كالفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والخط.
خدمات مجموعة تروايديا في صناعة المحتوى
من خلال فريق الفكرة الحقيقية الإبداعي، ننطلق في بناء وإدارة محتوى منشأتك مهما كان مجال عملك، سواء كان هذا المحتوى يكتب لمنشأة حكومية أو خاصة أو خيرية أو فرد حيث أن إدارة و بناء المحتوى هنا يعتمد على أساليب علمية وإبداعية تتوافق مع متطلبات عملائنا وشركائنا، نقدم لك محتوى عصري يعبر عنك محتوى حصري وذو قيمة وجودة عالية.
خدمات مجموعة فكرة حقيقية في التسويق الرقمي
يقوم فريق مجموعة الفكرة الحقيقية المتخصص ببناء أفضل استراتيجيةٍ تسويقيةٍ تتناسب ومتطلبات الشركاء، والميزانية المحددة من قِبَلهم، ونعتمد خلال ذلك على اكتشاف قيمة مضافة وأساليب تطوير عمل، لنبتكر افضل محتوى وحملات تسويقية متوافقة وتناسب متطلبات السوق، كما أننا نقوم ببناء تقارير وتحليلات إحصائية تقيس نمو وتطور عملك وتحقق أهدافك.
من خلال التسويق الرقمي الفعال لمنشأتك تستطيع الوصول الى أكبر عدد من عملائك المحتملين من خلال الخطط الاستراتيجية الذكية تستطيع بناء اسم لك في عصرنا الحالي حيث المنافسة الشديدة والصعبة .
خدمات مجموعة تروايديا  في الإعلام والاتصال
من خلال خبرتنا التقنيةٍ الواسعة والمعرفية في مجال العلاقات العامة والإعلام، نوفر لك العديد من الحلول الخاصة بإدارة خدمات العملاء وقياس الرضا والاستبانات الاستقصائية، والتحليلات الإحصائية في مجال الإعلام، إضافةً إلى بناء قواعد بيانات العملاء والتواصل الرقمي.
خدمات مجموعة تروايديا في إدارة الفعاليات
من خلال خبرتنا الواسعة والمميزة في العديد من القطاعات الحكومية والخاصة، نضع لك خطة عمل منظمة تستطيع من خلال إدارة الفعالية الخاصة بك بكل سهولة وانتظام، والتي تشتمل على:
وضع خطة العمل وإدارة الفعالية، إضافةً إلى أننا نقوم أيضا بتسويق الفعالية، وإدارة المركز الإعلامي والتغطية الإعلامية ثم نقوم ببناء تحليلات وتقارير إحصائية لقياس نتائج فعاليتك وأثرها.



خدمات مجموعة تروايديا  في الاستشارات والدراسات
من خلال خبرة معرفية، يقوم فريقنا مع مستشارين متعاونين بتقديم الدراسة أو الاستشارة وفق متطلبات واحتياجات محددة، تشتمل هذه الخدمة على:
دراسة وتحليل مبدئي لمشروعك ثم بناء نموذج العمل الأنسب، ثم نقدم لك تحليل النتائج وقياس أثر الدراسات على مشروعك إضافةً إلى دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع والمبادرات، وتأهيل فرق العمل.

تعد مجموعة تروايديا  " True Idea  " من اكبر الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في السعودية حيث نقدم لكم أحدث الحلول التسويقية الإبداعية والاحترافية والمبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائنا في تحقيق النجاح والاستمرارية في أعمالهم التجارية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

مجموعة تروايديا تتميز بالإبداع في تقديم حلول وخدمات التسويق الإلكتروني فهي تضم نخبة من الخبراء والمصممين والمسوقين ذو خبرة واسعة وعلى مدار أعوام في مجال تخطيط الحملات التسويقية عبر شبكة الإنترنت وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة يسعى فريق عملنا إلى توسيع نطاق الخدمة الإعلانية التسويقية بشكل أكثر من احترافي لتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة.

 




الكلمات الدلالية
منصة ، تروايديا ، للخدمات ، التسويقية ، وصناعة ، المحتوي ،


 







الساعة الآن 01:59 مساء