dev_timمن :الجزائر
السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
كايزن هي منهجية يابانية تهتم بالتحسينات المستمرة في العمليات لتلبية احتياجات العملاء لتخطي التوقعات المتغيرة في بيئة ريادة الأعمال و المنظمات الربحية .
من خلال فهمك للكتاب ، سوف تتمكن كقائد أو موظف من تحقيق نتائج مبهرة في المحاور التالية :
• معرفة ما هي عمليات التحسين المستمر حيث تعتبر من أهم شروط بقاء المنظمات و تنويع قدرتها التنافسية .
• التزود بالمفاهيم والاستراتيجيات الفعالة لمنهجية كايزن اليابانية لتحديد المشكلة وحلها و تصحيح العيوب باستخدام أدوات و تقنيات کایزن.
• تحقيق أقل مستوى من الهدر في العمليات و الأنضطة و الموارد و الجهود و الوقت .
• تحقيق نسب مرتفعة من الجودة مما يزيد في الأرباح والعوائد المالية في وقت قصير. رابط الاطلاع على الكتاب و شراءه من جوجل : KAIZEN