أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





عطورات الحرمين

موقع عطورات الحرمين يقدم الان عرض ال50 عام وهو ليس مجرد عرض وحيد بل الكثير من العروض علي الكثير من المنتجات من شخصومات ..



31-01-2021 02:47 صباحا
doaausef3li
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-10-2018
رقم العضوية : 99
المشاركات : 12
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-12-1990
قوة السمعة : 10
 offline 


موقع عطورات الحرمين يقدم الان عرض ال50 عام وهو ليس مجرد عرض وحيد بل الكثير من العروض علي الكثير من المنتجات من شخصومات تصل ل50% وشحن مجانا وهدايا كثيرة. هذا العرض بمناسبة مرور 50 عام علي انتاج اول زجاجة عطر تحمل اسم عطورات الحرمين في عام 1970.
تمتاز عطورات الحرمين في انتاج افضل العطور للجنسين بانواعها الشرقية والغربية التي تناسب الرجل والمرأة كما تنتج ايضا افضل منتجات العود من خشب العود ودهن العود الاصلي الذي ياتي من افضل الانواع.
untitled_design_4_1
 كما ان البخور الذي يمكن شراؤه من عطورات الحرمين من الصعب شراؤه من اي مكان اخر فهو يمتاز بالرائحة العطرية المميزة التي تدوم طويلا وتنتشر بسرعة في المكان وهذا مهما كان نوعه.
يصلح اي منتج من عطورات الحرمين كهدية رائعة لاي شخص في اي مناسبة لذا انهز فرصة العروض هذه الايام واشتري عبر افضل موقع عطور موقع عطورات الحرمين
 



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
التسوق عبر موقع عطورات الحرمين doaausef3li
0 25 doaausef3li

الكلمات الدلالية
عطورات ، الحرمين ،


 







الساعة الآن 08:37 مساء