أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تحذيرات من انتشار السلالة الجديدة

تحذيرات عالميه من انتشار السلالة الجديدة تجاوزت حصيلة فيروس كورونا المستجد حاجز 80 مليون إصابة و1.75 مليون حالة وفاة فى ..



27-12-2020 12:10 مساء
تحذيرات عالميه من انتشار السلالة الجديدة
تجاوزت حصيلة فيروس كورونا المستجد حاجز 80 مليون إصابة و1.75 مليون حالة وفاة فى 210 دول فى العالم، فيما تزداد حدة التوتر العالمى من السلالات الجديدة، التى يجرى رصدها من الفيروس المتحور.
سكس حيوانات - نيك حيوانات - افلام سكس - سكس عربي - سكس مصري - صور سكس - سكسي - تحميل سكس - سكس - xnxx - xnnx - سكسي - افلام جنس - مقاطع سكس .
وأطلق علماء تحذيرات من السلالة الجديدة التى تنتشر فى بريطانيا، وأكدوا أنها تنتشر بمعدل 56% مقارنة بالنسخة الأولى، وقالوا فى دراسة نشرتها كلية لندن للصحة وطب المناطق المدارية، إن النوع المتحور من الفيروس الذى ظهر فى جنوب شرق بريطانيا فى نوفمبر الماضى من المرجح أن يزيد من الوفيات العام المقبل، وكذلك من حاجة المصابين لدخول المستشفيات لتلقى العلاج، ولا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت السلالة الجديدة مميتة أكثر أو أقل من سابقتها، وحثوا على توزيع اللقاح بشكل سريع للمساعدة على منع حدوث مزيد من الوفيات.
سكس محارم - سكس xnnx - xnnx - xxnx - xmxx - xbxx- xzxx - تحميل سكس - سكس محارم عربي - سكس محارم مصري - سكس فنانات - سكس امهات - نيك امهات - نيك محارم - نيك حيوانات - صور سكس - تنزيل سكس - سكس نسوانجي - محارم - سكسي .
وحذرت الدراسة من أن الإغلاق العام المفروض فى بريطانيا فى نوفمبر من غير المرجح أن يحد من زيادة الإصابات «فى حال لم تغلق المدارس الابتدائية والثانوية والجامعات أيضاً»، ورجحت أن يؤدى أى تخفيف فى الإجراءات المفروضة إلى «عودة كبيرة للفيروس»، فيما أثار اكتشاف السلالة الجديدة الخشية فى أنحاء كثيرة، مع بدء بلدان عديدة حملات التطعيم.
على صعيد الإصابات، سجلت الولايات المتحدة الأمريكية 3362 وفاة جديدة و221 ألفا و408 إصابات جديدة خلال 24 ساعة فقط.
وقررت الحكومة الأمريكية، بدءا من بعد غد، مطالبة جميع ركاب شركات الطيران الذين يصلون من بريطانيا أن تكون نتائج فحوصهم للفيروس سلبية وألا يكون قد مر عليها أكثر من 72 ساعة من المغادرة، وذلك خوفا من السلالة الجديدة.
وسجلت البرازيل 762 وفاة جديدة و58428 إصابة جديدة، مقابل 861 وفاة و12485 إصابة جديدة فى المكسيك.
وأعلنت روسيا عن 563 وفاة و29018 إصابة جديدة، مقابل 412 وفاة جديدة و25533 إصابة جديدة فى ألمانيا.
وفى فرنسا، غادر الرئيس إيمانويل ماكرون الحجر الصحى بعد ثبوت تعافيه من كورونا منذ 7 أيام، وعاد إلى القصر الرئاسى فى باريس .
وفى إسرائيل، يتواصل ارتفاع الإصابات مع استمرار حملة التطعيم فى البلاد، حيث سجلت السلطات نحو 4000 إصابة جديدة خلال 24 ساعة.
وتدخل إسرائيل عصر الغد إلى الإغلاق الثالث، وفرض الحجر الصحى فى الفنادق للعائدين من الخارج. ويعتقد مسؤولون أن يستمر الإغلاق 3 أسابيع على الأقل.
وفى لبنان، أعلن وزير الصحة فى حكومة تصريف الأعمال، حمد حسن، تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة على متن رحلة جوية قادمة من لندن. وسجلت لبنان 20 وفاة و2708 إصابات جديدة خلال 24 ساعة.
فى كوريا الجنوبية، تم تسجيل 17 وفاة و1241 إصابة جديدة، وهو أعلى عدد يتم تسجيله فى يوم واحد وسط تفش كبير فى أحد سجون العاصمة سول، فثبتت إصابة 478 سجينا و20 من العاملين. وقال مسؤولون إن الحكومة تعتزم بحث تشديد قواعد التباعد الاجتماعى بعد أن فشلت القواعد المطبقة حاليا فى الحد من زيادة الإصابات.
وأعلنت اليابان أنه ينبغى إعطاء أولوية لمن تبلغ أعمارهم 65 عاما أو أكثر فى التطعيم ضد الفيروس، فيما تضع الحكومة قواعد استرشادية ستعطى أولوية للعاملين فى قطاع الرعاية الطبية وأصحاب الحالات المرضية.
وأضافت اللجنة أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل أمراض القلب والجهاز التنفسى والكلى وغيرها يجب أن تكون لهم الأولوية أيضا.
وتضع هذه التوصيات 36 مليون مسن و8.2 مليون من أصحاب الحالات المرضية ضمن المجموعة الأولى التى تتلقى اللقاح.
وأبرمت اليابان، البالغ عدد سكانها 126 مليون نسمة، اتفاقات لشراء 290 مليون جرعة من لقاحات فايزر وأسترازينيكا ومودرنا وهو عدد كاف لتطعيم 145 مليون شخص، حيث تواجه اليابان فى الوقت الراهن موجة ثالثة من إصابات كورونا، ما يعرض المنظومة الطبية فى البلاد لضغط شديد، مع تسجيل العاصمة طوكيو 884 إصابة، أمس، وهو عدد يقترب من الرقم القياسى المسجل أمس الأول، وهو 888. كما سجلت إندونيسيا أكبر زيادة يومية فى وفيات كورونا، أمس، بوفاة 258، فضلا عن 7259 إصابة جديدة ليرتفع الإجمالى إلى 700097 إصابة، فى الدولة التى بها أكبر عدد من الإصابات والوفيات فى منطقة جنوب شرق آسيا.
وسجلت تايلاند 81 إصابة جديدة، منها 9 حالات جاءت من الخارج، وارتبط ما يربو على 1400 إصابة بالفيروس بالتفشى فى مركز المأكولات البحرية منذ الأسبوع الماضى ومعظم الحالات لعمال من ميانمار.
ومددت هونج كونج مدة الحجر الصحى الإجبارى 7 أيام لتصبح 21 يوما لجميع الوافدين القادمين من خارج الصين فى محاولة لمنع انتشار السلالة الجديدة من الفيروس.
ومنعت السلطات أيضا كافة من كانوا فى جنوب إفريقيا فى الـ21 يوما الماضية من ركوب الطائرات المتجهة إلى هونج كونج.
ومنعت هونج كونج بالفعل كافة الرحلات القادمة من بريطانيا منذ الاثنين، وقالت يوم الأربعاء إن طالبين عادا من هناك مصابين على الأرجح بالسلالة الجديدة شديدة العدوى.
أما الصين فسجلت 14 إصابة جديدة، 7 منها لقادمين من الخارج

افلام جنس - مقاطع سكس - فيديو سكس - تحميل نيك ، نيك الام - اخ ينيك اختة - سكس ام وابنها - تحميل نيك - سكس حصان - سكس محارم - سكسي xnnx - صور كس - صور زب - صور طيز - سكس .


 








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
السلمون يتسبب في انتشار كورونا غاااوي نت
0 81 غاااوي نت
اسباب انتشار الحشرات في الصيف مروة مصطفي
0 80 مروة مصطفي

الكلمات الدلالية
تحذيرات ، انتشار ، السلالة ، الجديدة ،


 







الساعة الآن 12:51 مساء