أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





اكتشاف اكتر من 100 مقبرة

اكتشف مجموعة من الخبراء والأثريين الصينيين، أكثر من 100 مقبرة تعود إلى 2200 عام قرب قطاع من النهر الأصفر في مدينة لوهيا ..



27-12-2020 01:13 صباحا
اكتشف مجموعة من الخبراء والأثريين الصينيين، أكثر من 100 مقبرة تعود إلى 2200 عام قرب قطاع من النهر الأصفر في مدينة لوهيانج، في مقاطعة خنان بوسط الصين، بحسب ما ذكر أثريون صينيون، واستنادا إلى شكل تلك المقابر والمواد المستخدمة في بنائها، يرى علماء الآثار في معهد بحوث الآثار الثقافية وعلم الآثار بمدينة لوهيانغ أن تلك المقابر ترجع إلى أسرة هان الإمبراطورية (202 ق.م - 220 م).
موقع الاكتشاف موقع الاكتشاف
سكس - سكس حيوانات - سكسي - سكس امهات - سكس حيوانات - سكس اخوات - مقاطع سكس - سكسي - سكس كلاب - افلام جنس - افلام نيك - مقاطع نيك - تحميل نيك - تحميل سكس - قصص سكس - صور سكس - صور نيك - سكس نسوانجي - عرب نار .
 

ويقول الأثريون، إن تلك المقابر كانت تقع في الأساس على منصة على الضفة الجنوبية لقطاع من النهر الأصفر في قرية ليجياتشوان بمدينة لوهيانج، وفي هذا الصيف، أدى فيضان النهر بالمياه إلى انجراف المنصة وتآكل جزء من ضفة النهر، ما أدى إلى ظهور المقابر بعد انخفاض مستوى المياه، ونظرا للظروف المعقدة في موقع المقابر، لا يزال يعكف الأثريون على وضع خطط مسح قبل القيام بالمزيد من أعمال التنقيب، بحسب ما ذكرت وكالة "شينخوا" الصينية.
الموقع الموقع
سكس - xnxn - xnxx - xnxxx - xbxx - xmxx - xzxx - xnnx - سكسي حيوانات - سكسي حيوانات سكس - سكس حيوانات - نيج - سكساوي - تحميل افلام سكس
 

وكان أثريون صينيون اكتشفوا موقعين سكنيين تم بناؤهما قبل نحو ألفى عام فى منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم شمالى الصين، وذكر معهد أبحاث الآثار الثقافية وعلم الآثار بالمنطقة -في بيان اليوم الخميس، أن هذا هو أول اكتشاف بالصين لمواقع سكنية تعود إلى شعب "شيانبى" القديم (إحدى المجموعات البدوية التي عاشت قبل آلاف السنين داخل وحول شمالي الصين، والتي تأسست في نهاية أسرة وي الشمالية (386-534 ميلادية).

 

وأضاف المعهد، أن الاكتشافات تضم منازل تشبه القبو إلى جانب أدوات من الفخار والحديد والحجر، بما يشير إلى أن بعض شعب "شيانبي" القديم عاش حياة مستقرة خلال تلك الفترة ولم يعد بدويا.. مشيرا إلى أنه تم اكتشاف مسامير حدوة حصان في أحد الموقعين السكنيين، ومجموعة متنوعة من أشكال الخيول على الفخار المكتشف، بما في ذلك الخيول التي تجري وتتجول في الأراضي العشبية، بما يعكس أهمية تربية الحيوانات بالنسبة لتلك المجموعة العرقية.


 






الكلمات الدلالية
اكتشاف ، اكتر ، مقبرة ،


 







الساعة الآن 01:37 مساء