أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





تحسين نظام التداول

لا يصبح كل تجار السلاحف أبطالًا هل ما زلت تتذكر قصة نجاح تجار السلاحف التي أثارها ريتشارد دينيس وبيل إيكهارت؟ هم مجموع ..



26-12-2020 05:16 صباحا
doaausef3li
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-10-2018
رقم العضوية : 99
المشاركات : 12
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-12-1990
قوة السمعة : 10
 offline 


لا يصبح كل تجار السلاحف أبطالًا
هل ما زلت تتذكر قصة نجاح تجار السلاحف التي أثارها ريتشارد دينيس وبيل إيكهارت؟ هم مجموعة من المتداولين الذين بدأوا في تعلم تداول العملات الأجنبية من الصفر. يتم تعليم جميع أعضاء المجموعة أساليب وتقنيات التداول باتباع نفس مبادئ إدارة المخاطر.تحليل الفوركس
عليك أن تعرف أنه ليس كل أعضاء Turtle Traders يحققون نفس الإنجاز بالضبط. هناك من بينهم من يبرز حقًا ، والبعض الآخر أقل نجاحًا. سنسميهم فقط "السلحفاة العادية" و "السلحفاة البطل".
لم تستطع "السلاحف العادية" تحمل الضغط النفسي عندما هز السوق رأس مالها. إنهم يميلون إلى إغلاق مراكزهم بسرعة كبيرة ، أو حتى ترك مراكزهم تخسر لفترة طويلة. إنهم غير قادرين على تحسين نظام التداول الذي تم منحهم لهم.
0*pIiuzA40RQktf3sg
في هذه الأثناء ، فعل "بطل السلاحف" العكس. يمكنهم اتباع مبدأ معروف جدًا في التداول: "قلل من خسائرك ، دع أرباحك تستمر."اكسنس
المفتاح لتطبيق هذا المبدأ هو القدرة على عدم الذعر عندما تزداد تقلبات السوق ، بل القدرة على الحفاظ على الثقة في الحجج الكامنة وراء اتخاذ القرار بشأن الصفقة. يتضمن خفض الخسائر.
ما هو الفرق بين "السلحفاة البطل" و "السلحفاة العادية"؟ الجواب هو سيكولوجيتهم.




الكلمات الدلالية
تحسين ، نظام ، التداول ،


 







الساعة الآن 07:23 صباحا