أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





  • dev_tim من :الجزائر السلام عليكم تحية طيبة وبعد... أهدي تحياتي إلى كل عضو من أعضاء منتديات تيميمون بوابة الواحة الحمراء تيميمون كما أننا نستقبل كل مشاركاتكم ومن يرد أن يصبح مشرف في هذا المنتدى الرجاء التواصل معي وشكرا لكم
    اضافة إهداء
    (المعذره .. غير مسموح للزوار بإضافة الإهداءات, الرجاء التسجيل في المنتدى)





طريقة للتحقق من صحة القلب

يقترح علماء المستشفى الجامعي في مدينة لاكورونيا الإسبانية، طريقة سهلة وبسيطة يمكن للشخص استخدامها للتأكد من حالة قلبه ا ..



25-12-2020 11:54 صباحا
يقترح علماء المستشفى الجامعي في مدينة لاكورونيا الإسبانية، طريقة سهلة وبسيطة يمكن للشخص استخدامها للتأكد من حالة قلبه الصحية.

ويفيد موقع Healthline، بأنه من أجل ذلك يجب قياس الوقت اللازم للصعود إلى الطابق الرابع باستخدام الدرج.
صور سكس 2021 - صور سكس اجنبي - صور سكس اخوات - صور مص زب - صور سكس فنانات - صور نيك بنات - صور سكس امهات - تحميل صور سكس - صور محارم - صور سكس مايا خليفة .
ويقول الدكتور خيسوس بيتيرو، "إذا كان الشخص يحتاج إلى أكثر من دقيقة ونصف للصعود إلى الطابق الرابع، فإن حالته الصحية ليست جيدة".
صور سكس امريكي - صور سكسي - صور سكس ساره جاي - قصص نيك محارم - صو لحس الكس - سكس متحرك - صورسكس - صور نيك متحركة - مشاهدة صور سكس .
وأضاف، وإذا كان الشخص يحتاج إلى حوالي دقيقة واحدة للصعود إلى الطابق الرابع، وبعدها لا يشعر بالتعب أو ضيق في التنفس، فإن حالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق. بحسب بيتيرو.
ويشير الأطباء، إلى أن هذه الطريقة لا تستبعد ضرورة إجراء الفحوص السنوية الدورية، ولكنها قد تكشف في الوقت المناسب وجود مشكلة في القلب والأوعية الدموية.
هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم
سكس - افلام نيك ، افلام سكس ، سكس حيوانات ، سكس عربي ، صور سكس ، سكس ، سكس محارم ، سكس امهات ، سكس اخوات - سكس كلاب ، سكس فنانات ، نيك امهات ، سكس نسوانجي ، عرب نار ، صور سكس ، تحميل نيك ، سكسي حيوانات ، سكس حصان ، سكس متحرك ، سكس - سكس - سكسي - تحميل سكس - مقاطع سكس - صور محارم ، ولد ينيك امة ، سكس ام  وبنتها ،


 







الكلمات الدلالية
طريقة ، للتحقق ، القلب ،


 







الساعة الآن 01:44 مساء