منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
http://timimoun.4everyone2you.com/forum/t559
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ
ديجيتال 07-06-2020 05:16 مساء
شعارنا للمشتريات في الخارج
افضل شركة تخليص جمركي في جدة

1. الشراء من الخارج فقط إذا لم يكن المنتج متاحًا (هل أنت متأكد من أنك قمت بالتحقق بعناية؟)

2. تفضل الشراء داخل المجتمع على الشراء من خارج الاتحاد الأوروبي افضل شركة تخليص جمركي في جدة لأنه يوفر ضمانات أكبر
افضل مكتب تخليص جمركي جدة

3. في حالة وجود سعر يفرض في الخارج أقل بكثير من السعر مكتب تخليص جمركي في جدة ، اسأل نفسك عن مقدار المدخرات التي ستمتصها الضرائب والرسوم الجمركية وتكاليف النقل
مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي

4. إذا كانت لديك شكوك حول المبلغ نظام سابر السعودية الدقيق للرسوم الجمركية ، فلا تبحث عن الحقيقة في مكان آخر ، واطلب توضيحات مباشرة نظام سابر الجمارك إلى المكتب المسؤول عن وكالة الجمارك والاحتكارات
ما هو نظام سابر

5. ضع في اعتبارك أن شيئًا ما ، على الرغم من الحسابات والتأكيدات مكتب تخليص جمركي مطار جدة ، قد لا يسير في الطريق الصحيح في مرحلة التخليص الجمركي. بعض المتغيرات ، مثل الفحوصات الجمركية أو التصريحات التي أدلى بها البائع مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله ، لا يمكن التنبؤ بها دائمًا مسبقًا
مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ
6. تفضيل المشتريات من خارج الاتحاد الأوروبي بقيمة متواضعة (لا ينطبق الرسم على المشتريات التي تقل قيمتها عن 150 يورو ، وبشكل عام ، يتم قبول مخاطرة محدودة نسبيًا)
 
7. تفضل عمليات الشراء في الخارج التي تتم من خلال شبكات معروفة وموثوقة (مثل Ebay لعمليات الشراء في الولايات المتحدة الأمريكية)
 
8. قم بتوثيق نفسك واطلب معلومات حول موثوقية متجر أجنبي ، وليس فقط عرض المراجعات التي تم الإبلاغ عنها على شبكة (هناك منتديات ومدونات ومجموعات مناقشة مواضيعية يمكن أن تسمح لك بأن تنضج حكمًا بشكل مستقل)
 
9. ألق نظرة على الانضباط التعاقدي الذي اقترحه البائع مع اهتمام خاص بالمشتريات من خارج الاتحاد الأوروبي (الانضباط ليس هو نفسه الذي يعمل على مستوى داخل المجتمع ويجب تحليله من وقت لآخر)
 
10. من حين لآخر توقف الاندفاع لشراء "بشكل إلزامي". القليل من الانتظار لوصول منتج عالي التقنية في بلدنا يمكن أن يوفر الكثير من المال.
 
 
عملية الشحن
 
في التجارة الدولية ، تتكون عملية كل شحنة من البضائع ، من الشخص الذي يرسلها إلى الشخص الذي يستلمها ، من خمس مراحل مادية ومرحلتين للتوثيق. نظرًا لأن كل مرحلة لها التكاليف المرتبطة بها ، فمن المهم الاتفاق على الجهة المسؤولة بين الطرفين عن المرحلة ، قبل بدء الشحن.
 
الوثائق والأسعار
تصدير
يسمى نقل البضائع (السلع) والخدمات من المشغلين المقيمين إلى المشغلين غير المقيمين (بقية العالم) تصدير. عادةً ما يتم ذلك عن طريق شاحنة أو مجموعة من الشاحنات والقطارات ، ويستغرق عادةً من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع ، اعتمادًا على المسافة الجغرافية.
منتديات تيميمون لكل واحد لك|4everyone2you|

Powered by PBBoard ©Version 3.0.3